اقتصاد وشركات

اتفاقية بين اتحاد شركات التأمين والعالمي للتكافل الإسلامي

22 الإعلامي- وقع الاتحاد الأردني لشركات التأمين والاتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الإسلامي، اتفاقية تعاون مشترك، بهدف تبادل الخبرات وتحقيق الأهداف المشتركة.

وجاءت الاتفاقية على هامش فعاليات أعمال الندوة العربية “ادارة المخاطر والامتثال ومكافحة غسيل الأموال والأمن السيبراني”.

وركزت الاتفاقية بشكل خاص على موضوع التدريب والتأهيل المنظم من خلال الاتحادين، لرفع كفاءة الموارد البشرية وفتح مجالات التدريب للكوادر العاملة في مجال التأمين وغيرها من القطاعات الأخرى.

وبموجب الاتفاقية تم منح ممثلي الاتحادين معاملة خاصة من حيث رسوم الاشتراك، ومنح خصومات تحفيزية للمشاركين من أعضاء الاتحادين للمشاركة في المؤتمرات والندوات والبرامج التدريبية، وورش العمل التي ينظمها الاتحاد الأردني لشركات للتأمين أو الاتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الإسلامي، وإعفاء عضوين كحد أقصى من العاملين بالاتحادين في النشاطات المشتركة.

ووقع الاتفاقية عن الاتحاد الأردني لشركات التأمين، رئيس مجلس الإدارة المهندس ماجد سميرات، وعن الاتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الإسلامي، رئيس الاتحاد رضا دحبور، بحضور الأمين العام للاتحاد العام العربي للتأمين شكيب أبو زيد، والمدير التنفيذي/ مديرية الرقابة على أعمال التأمين في البنك المركزي الأردني رنا طهبوب.
بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى