اقتصاد وشركات

أيلة تطلق حملتها الموسمية للشتاء

22 الإعلامي- أمين المعايطة- أطلقت شركة واحة أيلة للتطوير، حملتها الموسمية للشتاء تحت شعار “دفء أيلة”، بهدف دعم الفئات المحتاجة والأقل حظاً في محافظة العقبة.

ونفذت كوادر “أيلة” بالتعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية والجمعيات الخيرية في العقبة، صيانة شاملة لمنازل عدد من العائلات المحتاجة، وتوزيع كسوة الشتاء والبطانيات لتوفير الدفء للمستفيدين.

ودأبت “أيلة” سنوياً على تنفيذ حملتها الخيرية انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية من خلال تلمس احتياجات الفئات الأقل حظا في المجتمع المحلي في العقبة وتلبيتها وبما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في المحافظة.


وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن أيلة تحرص دوماً على القيام بواجبها الوطني والمجتمعي تجاه مختلف الفئات خاصة المحتاجة والأقل حظاً.

وأضاف، إن الشركة تسعى من خلال ذلك إلى ترسيخ دورها ومكانتها المرموقة في الاقتصاد الوطني، ودعم جهود الدولة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة والشاملة وإسناد الخطط الوطنية الهادفة إلى دفع عجلة النمو الاقتصادي.

وبين دودين أن حملة “دفء أيلة” تأتي لتحقيق الأهداف التي نتطلع إلى تحقيقها من خلال مؤسسات القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني، لافتا الى أن الحملة تسعى لتلبية احتياجات المجتمع المحلي وتمكين الأسر الفقيرة والمحتاجة خاصة في فصل الشتاء.

يذكر أن شركة واحة أيلة للتطوير تنفذ على مدار العام وفي إطار استراتيجية مسؤوليتها المجتمعية مبادرات وبرامج عديدة لدعم ومساندة قطاعات حيوية كالتعليم والصحة والشباب والتعليم المهني لإحداث تغيير إيجابي على مستوى منطقة العقبة والمستوى الوطني.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى