اقتصاد وشركات

نوبلز العقارية تدعم 1000 أسرة أردنية عفيفة

22 الاعلامي– قدمت شركة نوبلز العقارية دعما لـ 1000 أسرة أردنية عفيفة خلال شهر رمضان المبارك، بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، تعزيزاً لدورها ومسؤوليتها المجتمعية.
وأشارت الهيئة في بيان اليوم الأربعاء، إلى أن المبادرة أطلقتها الهيئة استهدفت ألف أسرة عفيفة وجرى خلالها توزيع كوبونات في مختلف محافظات المملكة، وتصرف من المؤسسة الاستهلاكية العسكرية خلال شهر رمضان المبارك.
من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة نوبلز العقارية المهندس عمر عايش أن المبادرة تسهم بتحسين حياة الآخرين والوقوف إلى جانب جهود الدولة في التخفيف من الآثار الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم.
وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية الدكتور حسين الشبلي: “نثمّن هذه المبادرة من شركة نوبلز العقارية وندعو كافة العاملين في القطاع الخاص على السير في خطاهم مما يسهم في التخفيف عن الأسر العفيفة خلال الشهر الفضيل”.
وكانت الشركة أطلقت بالتعاون مع الهيئة أخيرا منحة نوبلز التعليمية لدعم الطلاب الجامعيين المتفوقين من ذوي الدخل المحدود، كما أن نوبلز تسعى ومنذ تأسيسها إلى دعم مبادرات مجتمعية وتنموية تقام على مدار العام، وتسهم في تنمية المجتمع المحلي.
يذكر أن شركة نوبلز العقارية تأسست في 2008 بمدينة دبي ولها العديد من المشاريع العقارية في الولايات المتحدة الأميركية، والإمارات، الأردن، تركيا وشمال أفريقيا، ويشمل عملها تملك وتطوير المشاريع العقاري التجارية والإسكانية ومتعددة الاستعمال ضمن نهج فريد يهتم بأدق التفاصيل، ويواكب المستجدات والاتجاهات المبتكرة في التطوير العقاري.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى