اقتصاد وشركات

شركة العبدلي تعيد افتتاح نفق مشاة البوليفارد 

22الاعلامي- أعادت شركة العبدلي للاستثمار والتطوير، افتتاح نفق البوليفارد، بإطلالة مختلفة، ليشكل منصة تحتضن الأعمال والتحف الفنية والمعروضات التاريخية والتراثية.
وسيربط النفق الذي تم انشاؤه بالتعاون مع أمانة عمّان الكبرى، البوليفارد بـ “العبدلي مول”.

وقالت الشركة في بيان، اليوم الخميس، ان افتتاح النفق يأتي ضمن مبادرة تقوم بها شركة العبدلي لتقديم كل ما هو أفضل للزوار وتسهيل حركتهم.
واضاف، ان شركة العبدلي ستقوم ضمن المبادرة بعدد من الفعاليات منها: عرض مجموعة من مقتنيات متحف السيارات الملكي الأردني وذلك بنهاية الشهر الجاري وحتى الخامس عشر من أيلول المقبل.
وتسلط الشركة الضوء من خلال المبادرة في مرحلتها الأولى، على عمل المتحف ومقتنياته التي تحكي كل واحدة منها قصة تربطها بتاريخ الأردن والعائلة الهاشمية، فيما سيكون هناك تعاون في مراحل لاحقة مع عدد من المؤسسات غير الحكومية وغير الربحية المحلية والمعنية بالفن والتراث والتاريخ، لنشر التاريخ والفن وإيصاله لأكبر شريحة، والارتقاء بالوعي المعرفي والذائقة الفنية لزوار العبدلي خلال موسم الصيف.
ومن أهم المقتنيات التي سيتم عرضها في النفق: دراجات تعتبر بمثابة تحف فنية، كدراجة إنديان النارية 1929، وسيارة BMW طراز 100K-1990، ودراجة منكي، بالإضافة لملابس ومعدات القيادة الخاصة بالدراجات النارية.
يشار إلى أن هذه المبادرة تعد واحدة من البرامج العديدة التي تحرص شركة العبدلي على تنفيذها، لتقدم للزوار أفضل تجربة ترفيهية مميزة، مثرياً المشهد الثقافي والفني، ومرتقياً بموقع المملكة على الخارطة الإقليمية والعالمية الثقافية والفنية، وهو ما يسهم في تعزيز جاذبية العبدلي السياحية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى