اقتصاد وشركات
أخر الأخبار

أمنية توفر أكثر من 54 جهاز خدمة ذاتية

22 الاعلامي

ارتفع عدد أجهزة الخدمة الذاتية المتطورة التي توفرها شركة أمنية في السوق الأردني إلى 54 جهازاً، إلى جانب تحديث مجموعة من معارضها لتقدم خدماتها إلكترونياً بالكامل.
وبحسب بيان للشركة اليوم الأحد، تتيح فروع أمنية الرقمية الجديدة لمشتركيها إتمام مجموعة من المعاملات من خلال تجربة رقمية سهلة وبسيطة، حيث تقدم أجهزة الخدمة الذاتية خدمات شحن الرصيد الإلكتروني، ودفع فواتير خطوط الهواتف المتنقلة، والإنترنت والألعاب الإلكترونية، وتسديد فواتير الكهرباء والمياه، ومخالفات السير، ودفعات الضمان الاجتماعي، كما يمكن لمشتركي المحفظة الإلكترونية “يو والت” القيام بعمليات السحب و الإيداع النقدي.
وقال الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية، زيد الإبراهيم، تعتبر أجهزة الخدمة الذاتية إضافة نوعية لمجموعة خدماتنا وتساهم في تسهيل وتسريع إتمام المعاملات بشكل أسرع وأكثر كفاءة.
وأضاف ان هذه الخطوة تعكس التزام شركة أمنية بدعم جهود الدولة في تعزيز التحول الرقمي، كما تسعى الشركة إلى تقليل اعتمادها على الخدمات التقليدية والانتقال إلى خدمات رقمية متكاملة.
يشار إلى أن الخدمات الذاتية متوفرة على مدار الساعة جميع أيام الأسبوع من خلال أجهزة الخدمة الذاتية الذكية في 54 موقعاً مختلفاً في معظم محافظات المملكة، منها 47 جهازاً متواجداً داخل معارض أمنية.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى