اقتصاد وشركات
أخر الأخبار

أمنية توقع اتفاقية شراكة مع مجموعة عزت مرجي

22 الاعلامي

وقعت شركة أمنية مذكرة تفاهم مع مجموعة عزت مرجي، لتعلن انضمامها ومشاركتها في المبادرة التي أطلقتها المجموعة تحت اسم “المسؤولية المجتمعية للصريح”، والتي ستقوم بموجبها الشركة بإعادة تأهيل وترميم ساحة مدرسة الصريح الأساسية للبنين.
وبحسب بيان للشركة اليوم الاثنين، تعكس المبادرة عمق وقوة الشراكة بين القطاعين العام والخاص، لتنفيذ برامج ومشاريع تساهم في تعزيز وتطوير المجتمعات الريفية، حيث تجمع المبادرة كلا من وزارة السياحة، وزارة الزراعة، وزارة الشباب، وبرايس ووتر هاوس كوبرز، مجموعة نقل، وهارلي ديفيدسون، وماكدونالدز، وبلدية اربد، وغيرها من المؤسسات و الشركات المحلية الراغبة في دعم هذه المبادرة.
ومن خلال الشراكة، ستعمل شركة أمنية على إعادة تأهيل ساحات وملاعب مدرسة الصريح الأساسية للبنين، وذلك ضمن مبادرة “فرصة “التي أطلقتها الشركة قبيل نهاية العام 2021، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وبتكلفة تتجاوز مليون دينار، لإعادة تأهيل وترميم ساحات وملاعب رياضية في عدد من المدارس الحكومية في جميع محافظات المملكة، بهدف إيجاد بيئة تعليمية تحفيزية وآمنة للطلاب وذلك في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة التي تركز على الاستثمار ودعم القطاع التعليمي.
في المقابل، ستقوم مجموعة عزت مرجي، بتفعيل الملعب من خلال أنشطة رياضية (بطولة كرة القدم والسلة)، بمشاركة فريق أمنية، وتدريب طلاب المدرسة من قبل 25 من رواد الأعمال على موضوعات وقضايا تتعلق بالأمور الرياضية، خصوصاً وأن الملعب سيتم استخدامه من المجتمع المحلي بكفاءة وسيستدام بأيدي شباب الصريح.
ووقعت المذكرة عن شركة أمنية رئيس الاتصال المؤسسي والتسويقي وجيهة الحسيني، وعن مجموعة عزت مرجي رئيسها التنفيذي باسل مرجي.
وأعربت الحسيني، عن فخرها واعتزازها بانضمام شركة أمنية ومشاركتها في هذه المبادرة بقيادة مجموعة عزت مرجي، خاصة وأنها تجسد استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية في تعزيز المعايير المعيشية للمجتمعات الريفية وتحسين حياة الأفراد في هذه المناطق.
من جهته، قال مرجي “نثمن عالياً انضمام شركة أمنية لمبادرة “المسؤولية المجتمعية للصريح”، ونعتبر هذه المشاركة أساسية لنجاح هذا المشروع الطموح.
وأضافت مديرة قسم المسؤولية المجتمعية لمجموعة عزت مرجي، لينا حوراني، أن هذه المبادرة تعكس التزام الشركة بدورها الاجتماعي ومسؤوليتها تجاه المجتمعات التي تعمل فيها.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى