اقتصاد وشركات
أخر الأخبار

أبو غزالة العالمية توقع اتفاقية تعاون مع مجدلاوي وويستكلف الأميركية 

22 الاعلامي

وقعت جامعة طلال أبو غزالة العالمية اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة ويستكلف الأميركية ومؤسسة مجدلاوي للخدمات الجامعية لتعزيز استفادة الطلبة من البرامج الدراسية في برنامجي دكتوراه إدارة الأعمال والتربية، وماجستير إدارة الأعمال.
ووقع الاتفاقية الدكتور طلال أبوغزالة، والدكتور فاروق مجدلاوي، ووقعتها رقميا الدكتورة جولي شانشو عميد التشاركية الدولية في جامعة ويستكلف الأميركية.
وأكد الدكتور أبو غزالة إن الجامعة تسعى دوما لتوفير التعلم العالي للطلبة من اجل الحصول على أفضل الشهادات العالمية من خلال التعلم عن بعد، وخاصة للطلبة غير القادرين على تحمل تكاليف السفر.
وأضاف أن التطور التكنولوجي ووسائل الاتصال الحديثة أسهمت بشكل كبير في نشر التعلم الرقمي المرن بهدف خدمة الفرد والمجتمع عبر إتاحة فرص التعلم للجميع.
وأكد المدير العام لمؤسسة مجدلاوي للخدمات الجامعية، الدكتور فاروق مجدلاوي، اعتزازه بالتعاون مع جامعة طلال أبو غزالة العالمية في خدمة أكبر عدد من الطلبة واستفادتهم من الفرصة التي توفرها جامعة ويستكلف.
وتتميز جامعة ويستكلف بأن شهاداتها معتمدة دولياً من هيئات الاعتماد والجودة (CHEA, WASC, ACBSP)، ومعتمدة كذلك من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى