اقتصاد وشركات
أخر الأخبار

ابو غزالة توقع مذكرة تفاهم للتعليم الرقمي والريادة

22 الاعلامي

وقعت منصة طلال أبو غزالة العالمية للتدريب الرقمي، مذكرة تفاهم مع المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال للتعاون في مجال التعليم الرقمي والريادة.
وحسب بيان لمنصة أبو غزالة اليوم الأحد، تهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الجانبين لتمكين الشباب في الأردن والوطن العربي من دخول عالم ريادة الأعمال الرقمية.
وقال رئيس المنصة الدكتور طلال أبو غزالة، إن الثورة المعرفية التي يمر بها العالم حاليا وما قامت به المجموعة تماشيا مع هذه الثورة، استدعى تحويل جميع مؤسساتها التعليمية والتدريبية لتقديم خدماتها رقميا، مضيفا أنه سيتم إطلاق مشروع يضم مؤسسات التعليم في العالم، ومبادرة التعلم الرقمي للجميع في الأردن.
من جانبه، أكد رئس المنصة الرقمية الدكتور معن القطامين، أن عدد المنضمين للمنصة أكثر من 160 ألف مستخدم من أكثر من مئة دولة حول العالم، مبينا أنه تم أخيراً وبالتعاون مع الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي إطلاق أول مبادرة عربية لتأهيل مليون رائد أعمال رقمي عربي، تحت مظلة جامعة الدول العربية وبإدارة وتنفيذ منصة (EntreViable).
وعلى هامش توقيع المذكرة، تم الإعلان عن إطلاق عدد من الشركات الريادية الناشئة والتي احتضنتها المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى