اخبار الناس
أخر الأخبار

رسالة شكر وتقدير لإدارة وكوادر مستشفى الايمان

ادارة وكوادر الاطباء والتمريض في مستشفى الايمان الحكومي .. لكم ترفع القبعات

22 الاعلامي – الاعلامية الاء ابو هليل – محافظة عجلون
يسعدني أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى مدير مستشفى الايمان الحكومي بمحافظة عجلون الدكتور محمد خير فريحات والطاقم الطبي والتمريضي العاملين في قسم النسائية والتوليد وقسم الاطفال واخص بالذكر الدكتور اغر الربضي والدكتورة بيان السيايدة والدكتور بلال الدهون والدكتور معاذ العلاونة والكادر التمريضي في قسم الخداج ممثلا برئيسة القسم هنادي الصمادي والممرضات ريما شواشره و حنان المومني وميساء الزغول والقابلات في قسم التوليد هديل بني نعيم ونسيبة زغول وسماح بنات والاء المومني واسيل مهنا ورحمة البطوش ووعد عنانبة وعلا سفوط وشروق بني مرتضى لماقدموه من خدمات طبية ورعاية لشقيقتي رجاء جمال ابو هليل بعد اجراء عملية ولادة خطرة تكللت بالنجاح .
هؤلاء يستحقون كل الشكر والتقدير لما يقدمونه من خدمات طبية ورعاية للجميع وتقديم كل الاحتياجات الضرورية بكل إخلاص وتفانٍ للجميع والابتسامة لا تفارقهم طوال الوقت لتوفير الراحة لكل المرضى.
نعم.. وجدت كل العناية والرعاية والاهتمام لها ولطفلها من قبل جميع الكادر الطبي خلال فترة علاجها في المستشفى وبالفعل نفتخر ونحن نطلق اسم ملائكة الرحمة على كل العاملين والموظفين من كادر طبي وتمريضي وإداري فكلهم يستحقون الثناء والتقدير لما يقدمونه من رسالة نبيلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى