شباب وجامعات

اتفاقية تعاون بين اليرموك وجامعة ELMS College الأمريكية

مندوبا عن رئيس جامعة اليرموك، حضر عميد كلية العلوم الدكتور خالد البطاينة حفل توقيع اتفاقية التعاون بين جامعة اليرموك وجامعة ELMS College الأمريكية والذي عقد باستخدام تقنية التواصل المرئي، حيث وقع الاتفاقية عن جامعة ELMS College الأمريكية رئيسها الدكتور هاري دامي.
وتنص الاتفاقية على أن تستضيف جامعة اليرموك طلبة ماجستير التقانات الحيوية المسجلين في جامعة ELMS College الأمريكية لمدة فصل دراسي واحد لدراسة مساقين بواقع ست ساعات أكاديمية معتمدة في تخصص الماجستير في التقانات الحيوية، كما ستقوم الجامعة بتوفير الفرص البحثية للطلبة، وأعضاء هيئة تدريس قسم العلوم الحياتية للإشراف المشترك على طلبة الماجستير لطلبة جامعة ELMS College الأمريكية.
وأكد البطاينة خلال حفل توقيع الاتفاقية سعي كلية العلوم على الدوام لمزيد من التعاون مع المؤسسات التعليمية الدولية لتنفيذ البرامج الأكاديمية في مختلف تخصصات العلوم مما ينعكس إيجابا على تطوير العملية التعليمية في الكلية، وتطوير خبرات العاملين فيها.
بدوره أشاد رئيس جامعة ELMS College الدكتور هاري دامي بالسمعة الأكاديمية المتميزة لجامعة اليرموك بشكل عام، ولكلية العلوم فيها بشكل خاص، مما جعل منها وجهة للتعاون العلمي والأكاديمي من مختلف المؤسسات التعليمية الدولية.
وحضر الحفل عن جامعة اليرموك رئيس قسم العلوم الحياتية الدكتور المثنى الكركي، والدكتور والتر باريو نائب رئيس جامعة ELMS College للشؤون الأكاديمية، والدكتور سداد سمعان عضو هيئة التدريس في قسم العلوم الحياتية في جامعة ELMS College .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى