شباب وجامعات

عجلون : مهرجان فرح العيد يواصل فعالياته في عبين عبلين

22 الاعلامي – واصل مهرجان فرح العيد اليوم فعالياته في ساحة نادي عبين عبلين الرياضي بتنظيم من مشروع لجان الدعم المجتمعي (لجنة عجلون) المنفذ من قبل الصندوق للأردني الهاشمي جهد وبدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين.
وقال رئيس النادي مازن المومني ان اقامة المهرجان الذي اشتمل على العديد من الفقرات والبرامج المنوعة ساهم في ادخال الفرح والسرور في نفوس المشاركين خصوصا انه جاء بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
وأضاف المومني ان النادي يحرص من خلال رسالته الى التواصل والتفاعل مع مختلف الشرائح المجتمعية لإقامة الانشطة والبرامج المنوعة لخدمة المجتمع المحلي مشيدا بجهود ودور لجنة عجلون المجتمعية التي ساهمت في نشر الانشطة والبرامج الترفيهية والثقافية والتوعوية من خلال المهرجان لمشاركة اكبر شريحة من ابناء المجتمع المحلي في المحافظة.
وثمن رئيس منتدى الجنيد يوسف المومني دور النادي في استقطاب جميع الفعاليات المتنوعة بالتشاركية مع مختلف المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني لتقديم الخدمة لأبناء منطقة الجنيد .
واستعرض احد اعضاء اللجنة ما تنفذه اللجنة على امتداد مساحة المحافظة من البرامج الهادفة للنساء والأطفال وكبار السن وذوي الإعاقة إلى جانب برامج التدريب والتمكين للسيدات والشباب والفتيات من سوريين وأردنيين .
وأشتمل المهرجان الذي شهد حضورا كبيرا على فقرات رسم على الوجوه وفقرات العاب وترفيه وتسلية من قبل فريق الدمى ومسابقات للأطفال والعائلات وفقرات فنية بمناسبة العيد .
–(بترا )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى