شباب وجامعات

بحث تنفيذ اتفاقية تحويل مستشفى الكرك الحكومي إلى تعليمي

22 الإعلامي- محمد العساسفة- بحث وزير الصحة الدكتور فراس الهواري مع رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان، اليوم الأحد، تنفيذ الاتفاقية الموقعة بين الجانبين لتحويل مستشفى الكرك الحكومي إلى مستشفى تعليمي.

ورحب الهواري، خلال زيارته الجامعة برفقة أمين عام الوزارة للرعاية الصحية الأولية الدكتور رائد الشبول، بالتعاون القائم بين الوزارة والجامعة بما ينعكس على تحسين خدمات المستشفى المقدمة للمراجعين، ورفع سوية الواقع الصحي في الكرك وإقليم الجنوب.


وأشار إلى أن الوزارة ستدعم المستشفى حسب إمكاناتها المتاحة لتوفير المتطلبات اللازمة من أجهزة ومعدات طبية حديثة تكفل تقديم خدمة طبية نوعية للمحافظة خاصة وإقليم الجنوب عامة تحت إشراف مباشر من كلية الطب.


واستمع الهواري، خلال الزيارة، إلى ملاحظات رؤساء أقسام كلية الطب الهادفة إلى تقديم أفضل رعاية طبية وصحية في المستشفى من خلال عيادات اختصاص بإشراف أعضاء هيئة التدريس في الكلية.

وبين رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان، من جهته، أن كلية الطب تسعى إلى التنسيق مع الجهات المعنية في الوزارة للتطوير والتحسين المستمر منطلقين من حرص الجامعة على الانفتاح على المجتمع المحلي وربط البحث العلمي والأكاديمي لخدمته وحل مشاكله المختلفة.


(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى