شباب وجامعات

الأكاديمية الملكية لفنون الطهي تفتتح قاعة بقسم خدمة الغرف

22 الإعلامي-  افتتحت الأكاديمية الملكية لفنون الطهي قاعة في قسم خدمة الغرف بمقرها، بحضور نائب رئيس العمليات لمنطقة الشرق الأوسط في شركة أكور مايكل نوجنت، وعدد من المدراء الإقليميين في فنادق ومنتجعات موفنبيك.


ووفقا لبيان الأكاديمية اليوم الثلاثاء، فإن القاعة التي أُطلق عليها اسم وادي رم، استحدثت بغرض استخدامها أداة تعليمية لمواد خدمة الغرف؛ حيث يجري تعريف طلبة الأكاديمية بمهام الدوائر الأمامية والتدبير المنزلي في الفندق.

وقال نوجنت إن القاعة المستحدثة تهدف لتعزيز عملية تعلم الطلاب في وحدات الدوائر الأمامية والتدبير المنزلي، إضافة لكون الفنادق جزءا من وحدة التعلم في الأكاديمية التي تسعى إلى تطوير كفاءات الشباب وتجهيزهم لمستقبل مشرق في قطاع الضيافة.

من جانبه، أعرب مدير الأكاديمية جاك روسيل عن أهمية هذه الإضافة الجديدة لمرافق الأكاديمية في تدريس مواد خدمة الغرف، معبرا عن شكره لنائب رئيس العمليات لمنطقة الشرق الأوسط في شركة أكور، وفريقه لمساهمة موفنبيك السخية في هذا المشروع.

يذكر أن الأكاديمية الملكية لفنون الطهي هي كلية جامعية تقنية تأسست في العام 2008، كإحدى مبادرات صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية؛ للارتقاء بمستوى التعليم في القطاع السياحي، وإعادة توجيه الشباب والشابات نحو التعليم المرتبط بسوق العمل.

وتعد الأكاديمية عضوا مشاركا في شبكة المدارس المعتمدة لجامعة لوزان الفندقية السويسرية، وتمنح الأكاديمية حالياً درجتي البكالوريوس في إدارة الطعام والشراب والدبلوم في فنون الطهي.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى