شباب وجامعات

تخريج 21 مشاركا بمعسكرات جائزة الحسن للشباب المستوى البرونزي

22 الاعلامي – احتفل برنامج جائزة الحسن للشباب بتخريج 21 شابا وشابة، من المشاركين في معسكر المستوى البرونزي، المجموعة الثالثة من مدرسة الأكاديمية الدولية/ عمان، والذي عقده البرنامج الدائم في البترا.
ووفق بيان صدر، عن الجائزة، اليوم السبت، اشتمل البرنامج التدريبي الذي استمر 3 أيام، وجرى خلاله تطبيق جميع إجراءات السلامة العامة والتعليمات الصحية، على مهارات قراءة الخريطة واستعمال البوصلة.
وتضمن المعسكر زيارة قلعة الشوبك وتنفيذ مسير طويل في البترا، واجتياز محطات تدريبية مختلفة لاكتساب مهارات التفكير الإيجابي واكتساب معلومات وطنية من تاريخ الوطن، إضافة إلى ممارسة تحضير الطعام والطهي الخلوي في الصحراء للاعتماد على النفس والتعايش مع البيئة.
وبحسب البيان، خضع المشاركون إلى تقييم موضوعات التدريب والقدرة على التحمل والقيادة والعمل الجماعي، واجتاز جميع المشاركين المتطلبات من هذا النشاط الخارجي بمستوى متميز.
وثمنت مديرة جائزة الحسن للشباب، سمر كلداني جهود كل من اسهم بإنجاح هذا المخيم الشبابي المتميز من مديرية الأمن العام والشرطة السياحية والقيادة العامة للقوات المسلحة، ووزارة السياحة وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ومدرسة الأكاديمية الدولية عمان.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى