شباب وجامعات

أيلة تكرم طلبة المدارس الفائزين في التحدي الثقافي والمعرفي

22 الإعلامي- أمين المعايطة- كرّمت شركة واحة أيلة للتطوير، اليوم الأحد، مجموعة من طلبة المدارس في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، الفائزين بالتحدي الثقافي والمعرفي “دوري تكريم نون”.


وفازت في المركز الأول مدرسة العاشرة الثانوية، ومدرسة أروى بنت عبد المطلب الثانوية عن فئة الإناث، كما فازت في المركز الأول عن فئة الذكور مدرسة الملك عبدالله للتميز، في حين فازت مدرسة الاتحاد الثانوية للبنين في المركز الثاني.
وأكد المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين، أهمية هذه المبادرات النوعية التي تعزز المستويات المعرفية والثقافية لدى طلبة المدارس، الأمر الذي ينسجم والخطة الاستراتيجية للشركة في دعم وتمكين المجتمعات التي نعمل معها وصولاً لتحقيق التنمية المستدامة والشاملة فيها.


من جانبه، ثمن رئيس اللجنة العليا لمبادرة “تكريم” الدكتور نضال المجالي، الجهود الاستثنائية التي تقوم بها شركة واحة أيلة للتطوير في سبيل تقدم ورفعة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة سواء على الصعيد الاقتصادي أو الاستثماري أو المجتمعي، مشيراً إلى أن مبادرة “تكريم” تهدف إلى تشجيع طلبة المدارس على تطوير مستوياتهم المعرفية والثقافية خارج نطاق المناهج المدرسية، إضافة إلى تعزيز روح التنافس الإيجابي بينهم.


وتمثل المبادرة احد مخرجات الريادية المنبثقة من مبادرة “تكريم أيلة”، والتي انطلقت قبل 6 سنوات بدعم ورعاية من شركة واحة أيلة، تنافس فيها مئات الفئات المختلفة من طلبة المدارس والجامعات والأفراد الرياديين في مجالات متنوعة تحاكي التكنولوجيا والريادة والتطوع ومواضيع حديثة متنوعة.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى