شباب وجامعات

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يستقبل رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية

22 الاعلامي – استقبل رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني في مكتبه الدكتورة رغدة الفاعوري رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية، وتم خلال اللقاء مناقشة المسودة الأولية للاستراتيجية الوطنية للتعليم والتدريب المهني والتقني، والتي تم اعدادها بدعم من وكالة التعاون الدولي الألماني (giz).
وأكد الدكتور العجلوني على أهمية وجود استراتيجية موحدة لقطاع التعليم والتدريب المهني والتقني تشمل كافة الجهات المعنية لخلق بيئة عمل بالقطاع تتسم بالشفافية والتشاركية والتعاون مع ضرورة إبراز دور القطاع الخاص في تنفيذ مبادرات وبرامج الاستراتيجية. كما أكد رئيس الجامعة على دور جامعة البلقاء التطبيقية في تحسين جودة مخرجات التعليم المهني والتقني من خلال الدبلومات الفنية المختلفة ومن خلال هيئة تدريس محترفة.
ومن جانبها أكدت الدكتورة الفاعوري على أهمية جامعة البلقاء التطبيقية كشريك أساسي لتنفيذ الاستراتيجية، مشيرة الى أن التعاون المثمر والبناء بين الهيئة والجامعة يُعد أحد أهم الركائز لإنجاح خطة التنفيذ. كما أثنت الدكتورة الفاعوري على دور التعاون الدولي الألماني.
حضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الاستاذ الدكتور زكريا القضاة ونائب رئيس الجامعة لضمان الجودة والمراكز الاستاذ الدكتور هيثم الشبلي ومدير وحدة التقيم والامتحانات العامة الاستاذ الدكتور حسين السرحان ومدير المركز الوطني للتدريب وتاهيل المدربين الاستاذ الدكتور زيد العدوان والمستشار الفني الاقليمي في الوكالة الالمانية للتعاون الدولي (giz) محمود الشربيني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى