شباب وجامعات

تخريج طلبة “أنا أشارك” في جامعة الأميرة سمية

22 الاعلامي

أكد عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور رائد العدوان، أهمية مشاركة الشباب في الحياة السياسية استجابة وتنفيذا لرؤية الدولة الأردنية ودعما لعملية التحديث السياسي في المئوية الثانية.
وقال العدوان خلال رعايته أمس الأربعاء، تخريج طلبة “أنا أشارك” في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، إن مشاركة الشباب في الحياة السياسية، هي ما تتطلع إليه الهيئة المستقلة للانتخاب مع مؤسسة ولي العهد الشريك الرسمي والحصري لبرنامج “أنا أشارك”.
ودعت نائب المدير التنفيذي ومدير إدارة البرامج وتميز الأداء في مؤسسة ولي العهد نجود سرحان، الشباب إلى المساهمة في عملية التحديث السياسي، والسير بخطى ثابتة وتحقيق ما يأمل الوطن منهم.
بدوره، أعرب عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور رامي سالم، عن فخره بهذا البرنامج الذي بدأ بالعمل به في الجامعة منذ 7 سنوات، مؤكدا أن أولى خطوات النجاح تبدأ من الإيمان المطلق بالفكرة، ودليل نجاحها اليوم هو الإقبال المتزايد كل عام من طلبة الجامعة والانخراط في البرنامج.
وحضر حفل التخرج نائب رئيس الجامعة الدكتور بسام حمو، ومدير مشروع الشراكة الأميركية أوس قطيشات، والمدير الإقليمي للبرنامج محمد الصقور.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى