شباب وجامعات

تكريم المشاركين بمسابقة روبوت السومو بمركز شابات سهل حوران.. صور

22 الاعلامي- بحضور رئيس بلديه سهل حوران الاستاذ علي الشبول تم اليوم في مركز شابات سهل حوران تكريم المشاركين بالمسابقه قبل النهائية في بطولة روبوت السومو الوطنيه المنفذ بالتعاون مع مؤسسة نهر الأردن بحضور النائب السابق سعادة جودت درابسة وعضو اللامركزيه الاستاذ عيسى الرمضان وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية ووجهاء العشائر من سهل حوران والمجتمع المحلي ورؤساء المراكز الشبابية للواء الرمثا .

حيث بدأ المدربان مؤنس العزازمه ومراد الرباعي المسابقه بتذكير المشاركين في قوانين المسابقة وتجهيز الحلبات وعمل قرعة لإجراء المسابقة ثم البدء بالمسابقة في أجواء من الإثارة والحماس حيث كانت هنالك ١٦ فريق واقيمت المباريات بينهم بتحكيم لجنة التحكيم المختصه من مؤسسة نهر الاردن .

وفي المباراة النهائية فازت اللاعبه كارمن الزعبي لتترشح للمنافسة مع المراكز الشبابية على مستوى المملكة في منتصف هذا الشهر .

بدأ الاحتفال بالسلام الملكي بعدها رحبت رئيسة المركز ولاء قازان براعي الحفل والحضور وتقدمت بالشكر لمؤسسة نهر الاردن للتعاون والشراكه المستمره وتحدثت عن أهمية تنفيذ هذه البرامج التي تدعم مشاريع تمكين الشباب وتوجههم في مجال التكنولوجيا والابداع والابتكار بهدف الوصول الى جيل قادر على مواكبة تطورات الحياة الحديثه .

تقدم راعي الحفل رئيس بلديه سهل حوران الاستاذ علي الشبول بالشكر من ابناءه المشاركين بالدوره وتشجيعهم بالاستمرار بالتقدم والتميز واكتساب كل ما هو جديد ومفيد وأكد على أهمية ودور الشباب في بناء المجتمع وتطويره تحت ظل رعاية صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين .

ثم قدم المدرب مراد الرباعي شرحا كاملا ومفصلا عن مؤسسة نهر الاردن ودورة السومو روبوتكس المنفذه .

وتحدث النائب السابق سعادة جودت الدرابسه عن اهميه التعاون والشراكات بين جميع مؤسسات الدوله من خاصه وحكوميه لتقديم جميع الخدمات للشباب ومساعدتهم في مواكبة تطورات العصر وخلق جيل واعي .

ثم تحدث عضو اللامركزية الاستاذ عيسى الرمضان عن أهمية المراكز الشبابية في صقل وتنمية مواهب الشباب واستثمار اوقات الفراغ باكتساب مهارات وخبرات تساعدهم في الحياة اليوميه وأأكد على دعمه المستمر للمراكز الشبابيه .
وقدم المشارك مهدي الزعبي والمشاركه ساره حجازي شرح بسيط عن أهمية الدورة ومتى تأثيرها على حياتهم وخبراتهم .

وفي الختام تقدم راعي الحفل والضيوف مع رئيسة المركز ولاء قازان لتقديم الميدليات على جميع المشاركين في دورة السومو روبوتكس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى