شباب وجامعات

يوم رياضي مفتوح في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

22 الاعلامي – 6 أذار/// نظمت كلية العلوم الطبية التطبيقية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية يوم رياضي مفتوح شارك به زهاء 400 طالب وطالبة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة.
ويهدف اليوم الرياضي إلى تعزيز التواصل الإيجابي بين الجسم الطلابي وأعضاء الهيئة التدريسية، والمساهمة في ترسيخ مفهوم اللياقة البدنية في المحافظة على التوازن الجسدي لدى الطلبة.
وأطلقت عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتورة نهاية الشياب إشارة افتتاح اليوم الرياضي الثاني من أمام مبنى الكلية، مؤكدة أهمية النشاط للطلبة كونه يسهم في صقل وبناء شخصية الطالب الجامعي.
وتضمن برنامج نشاطات اليوم الرياضي مسيرة مشي بدأت من أمام كلية العلوم الطبية التطبيقية مرورًا بشوارع الجامعة وصولًا للصالة الرياضية في الحرم الجامعي، ومباريات لكرة السلة وكرة الطائرة وكرة اليد وتنس الطاولة، ومباريات خماسي كرة القدم لبطولة اقسام الكلية، ومباراة لكرة قدم خماسي جمعت بين فريقي من أعضاء الهيئة التدريسية.
وثمَّن أعضاء الهئية التدريسية مبادرة الكلية في إقامة هذا النشاط الرياضي الذي يعمل على تنمية الروح الإيجابية بين الطلبة، وأعرب الطلبة عن سعادتهم بالمشاركة في اليوم الرياضي المفتوح الذي يجسد قيم التفاعل ويعمل على الحفاظ على سلامة البدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى