شباب وجامعات

وفد من مكاتب الخدمات الجامعية في سلطنة عمان يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

22 الاعلامي – 6 آذار /// زار وفد من مكاتب الخدمات الجامعية في سلطنة عمان، اليوم الإثنين، جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، والتقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السالم، بحضور عمداء الكليات في الجامعة.
وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين، بهدف التعرف على الجامعة وبرامجها وما تطرحه من تخصصات وبرامج أكاديمية.
وقدم الدكتور السالم خلال اللقاء شرحًا عن الجامعة والكليات والمراكز التي تحتضنها، مشيرًا إلى أن الجامعة عملت على تسهيل الاجراءات الفنية والإدارية المتعلقة باستقطاب الطلبة الدوليين، مضيفًا أن هذا اللقاء يعكس مخرجات التخطيط الاستراتيجي للجامعة المتمثل في مد جسور التعاون والتشبيك والشراكات بهدف تقديم خدمات تعليمية متميزة للطلبة.
من جانبه، أشاد الوفد الزائر بالمستوى الرفيع للجامعة وسمعتها المتميزة والإنجازات التي حققتها على المستوى الدولي، متطلعًا إلى المزيد من التعاون.
وتم عرض فيديو تعريفي بالجامعة ومسيرتها وما تطرحه من برامج، كما قام الوفد الضيف بجولة داخل الحرم الجامعي، شملت مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، وعيادات كلية طب الأسنان، ومختبر محاكاة صحة البالغين في كلية التمريض، والمستشفى البيطري، استمعوا خلالها إلى شرح عن البرامج التدريبية والتدريسية والمجالات البحثية في الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى