شباب وجامعات

جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تحتفل بالمناسبات الوطنية

22 الاعلامي – 14 اذار/// احتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية اليوم الثلاثاء، بالمناسبات الوطنية، عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم وذكرى الوفاء والبيعة وتعريب قيادة الجيش وتخليدا لمعركة الكرامة.
واشتمل الاحتفال على قصائد شعرية وبانوراما تصويرية وأغان وطنية، قدمها فرقة كورال الجامعة، واهازيج ومقطوعات موسيقية قدمتها موسيقات القوات المسلحة تغنت بالوطن وقائده.
وقال مندوب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور وائل طيفور خلال رعايته حفل الافتتاح الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، ان احتفالنا ما هو إلا تجديد للبيعة والولاء لرمز عزتنا وفخارنا، وسط انجازاتٍ حققها بلدنا بجهود جلالته في مختلف الميادين، مستذكراً الانجازات الكبيرة التي تحققت في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني في شتى المجالات، وتحديدا في التربية والتعليم العالي والبحث العلمي.
بدوره أكد عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعدة ان جلالة الملك عبد الله الثاني قطع على نفسه وعداً من اللحظة الأولى لتسلمه الحكم بأن يبقى الأردن عزيزاً وقوياً ومنيعاً يستمد قوته ومنعته من محبة متبادلة صادقة المشاعر بينه وبين شعبه في سبيل تعزيز مسيرة تقدم هذا البلد ورفعته وسمو كرامة شعبه وأهله، ليكرس نهج الهاشميين في بناء الدولة العصرية الديمقراطية وذلك عبر شروعه في إجراء إصلاحات شاملة.
وحضر الاحتفال عدد من عمداء الكليات، وعدد من الضيوف من مختلف المؤسسات العسكرية والمدنية، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة، وحشد من طلبتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى