شباب وجامعات

“أكشن الإعلام” .. قناة إلكترونية تستضيف إبداعات طلبة الإعلام في الجامعات الأردنية والعربية

22 الاعلامي – عمان – تم إطلاق قناة “أكشن الإعلام” على موقع الـYouTube، التي تعتبر حاضنة لإبداعات طلبة الإعلام في الجامعات الأردنية والعربية، وذلك بمبادرة من الدكتور أشرف الزعبي.

وتهدف القناة لتوثيق جميع المشاريع التي أعدها الطلبة كمتطلب أساسي لتحقيق متطلبات التخرج، وتحفيز الإبداع والابتكار في الإعلام المرئي.

تتضمن القناة مختلف أنواع الإنتاج الإعلامي، من مشاريع التخرج والنشرات الإخبارية والتقارير والأفلام الوثائقية والبرامج الحوارية والريبورتاجات، بالإضافة إلى الأفلام الدرامية القصيرة وفيديوهات المواد المتخصصة، مع التركيز على الابتكار في المحتوى والمعالجة والرؤية الشبابية الجديدة.

تعد قناة “أكشن الإعلام” منصة رائدة لطلبة الإعلام، حيث يتم دعوتهم إلى تنزيل إنتاجهم وإظهار إبداعاتهم عبر القناة، بما يمنحهم فرصة للتعرف على مختلف الجوانب في الإعلام، وتحسين مهاراتهم وتقنياتهم الإبداعية، وتوفير فرصة التعاون مع المحطات التلفزيونية في الأردن والوطن العربي.
ويمكن لطلاب الإعلام وخريجيها في الجامعات العربية إرسال أعمالهم عبر بعث لينك الفيديو فقط مع التفاصيل الأخرى ليتم عرضها على القناة. كما يمكن لمحطات التلفزة في الأردن والوطن العربي اختيار الأفكار المطروحة في أعمال الطلبة والتعاون معهم لتطويرها.

للإطلاع على القناة :
ضـــــــغــط هـــــــــنـــا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى