شباب وجامعات

كلية عمان الجامعية تنظم افطارا خيريا للأيتام

22 الاعلامي – مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الجامعية الأُستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني رعى عميد كلية عمان الجامعية الأُستاذ الدكتور مروان النسور حفل إفطار خيري أُقيم في الكلية شارك فيه ٥٠ طفلاً يتيماً من جمعيات مختلفة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

تضمن حفل الإفطار الذي نظمه قسم الأنشطة الطلابية العديد من الفقرات والالعاب الترفيهية والمسابقات ما بينهم وبين فريق المتطوعين لرسم البسمة على وجوههم في أجواء من المحبة وتوزيع الهدايا والجوائز التشجيعية .

حيث رحب عميد الكلية بالحضور وأثنى على زيادة المشاركة في مثل تلك المبادرات في هذا الوقت بالذات ليعبر عن صورة التكافل الاجتماعي والإنساني الذي يجب ان يتجلى في هذا الشهر الفضيل ، مما يساهم في رسم البهجة والسرور على وجوه الأطفال ويروح عنهم ، ويمنحهم الحافز للتواصل والانخراط مع رفقائهم والاخرين ، الى جانب زرع روح التعاون وعمل الفريق الواحد لدى الطلبة وأعضاء الأندية الطلابية .

حضر الإفطار نائب رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس زياد العدوان واعضاء مجلس محافظة العاصمة السيد علاء الدين عرض الوحوش والسيدة ايمان شاهين ونائب العميد للدراسات العليا الدكتور خالد ابو ريشه ورئيس قسم المحاسبة ونظم المعلومات المحاسبية الدكتور ليث القضاه وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى