شباب وجامعات

جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تقيم حفل إفطار للأطفال للأيتام

22 الاعلامي – 18 نيسان/// أقامت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، بالتعاون مع مبادرة بصمة حفل إفطار رمضاني خيري في الحرم الجامعي بعنوان “بسمة صائم” لأكثر من (400) طفل يتيم من جمعيات مختلفة، بحضور عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وفريق عمادة شؤون الطلبة وجمع من الطلبة المتطوعين.

وتضمن حفل الإفطار العديد من الفقرات الترفيهية والألعاب لرسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام، إضافةً إلى تقديم المسابقات في أجواء من المحبة ما بين الأطفال وفريق المتطوعين وتوزيع الهدايا والجوائز التشجيعية.

عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعدة رحب بالحضور ونقل لهم تحيات الأستاذ الدكتور خالد السالم رئيس الجامعة، وقال أن الجامعة تحرص على التواصل مع هذه الجمعيات ودعم أنشطتها المختلفة وذلك تيمنًا بقيادتنا الهاشمية التي تولي هذه الفئة من أبناء الأردن جل عنايتها، مشيرًا إلى أهمية تكاتف الجهود من أبناء المجتمع المحلي لدعم هذه الجمعيات حتى تتمكن من تحقيق أهدافها النبيلة.

وشكر مديرو الجمعيات إدارة جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية على تواصلها ودعمها الكبير لأنشطتها، مؤكدين أن الجامعة بهذا الشهر الفضيل من خلال حفل الإفطار ترسخ المعاني السامية في التعاضد والتلاحم بين أبناء الشعب الأردني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى