شباب وجامعات

شباب الكرك تطلق أولى حلقات بودكاست 

22الاعلامي- أطلقت مديرية شباب الكرك مساء أمس الحلقة الأولى من “بودكاست مديرية شباب الكرك” تحت عنوان دور المراكز الشبابية في تفعيل دور الشباب.
وقال مدير شباب الكرك الدكتور ثامر المجالي، إن المديرية تسعى جاهدة لإنتاج برامج حديثة تواكب اهتمامات الشباب وتسلط الضوء على إبداعاتهم ومعالجة قضاياهم التي تلامس احتياجاتهم في صناعة المحتوى المسموع، مشيراً أن تلك البرامج تضمنت لقاءات تحمل عناوين تعرض لقضايا الشباب، استجابة للصعود المتنامي لمشاريع التدوين الصوتي لدى الشباب .

بدورها، قالت رئيسة قسم الإعلام والعلاقات العامة في مديرية شباب الكرك الدكتورة ثروت المعاقبة، إن الحلقة الأولى التي أعدها وقدمها زيد الدهامشة أحد الشباب الذين شقوا طريقهم في صناعة المحتوى المسموع وكانت ضيفة الحلقة الناشطة الشبابية شهد العدوان التي تحدثت عن رأي الشباب في البرامج التي تعدها وزارة الشباب وأهميتها في تفعيل دورهم المجتمعي.
وأضافت المعاقبة، أن الشباب يمتلك الفكر والموهبة لإبداع المحتوى البنّاء والإيجابي المنافس والذي يرصد قصص النجاح ويبرز النقاط المضيئة، والنماذج الملهمة والتجارب الرائدة في مختلف الميادين، مبينة أهمية دور المؤسسات بدعم وتمكين الشباب بالمهارات والأدوات والخبرات التي تؤهلهم لتحويل أفكارهم المبتكرة إلى مبادرات واعدة.
وأشارت إلى أن صناعة المحتوى تقدم فرصاً جديدة للمواهب الشابة للمساهمة في منتجات الاقتصاد الرقمي والإبداعي، وتنشر المعرفة، وتعزز الوعي، وتبرز قصص النجاح.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى