شباب وجامعات

أكاديمي في جامعة الزرقاء يحصل على عضوية معهد الإبتكار العالمي GInI في الإمارات العربية المتحدة

22 الاعلامي – حصل الدكتور محمد عبدالكريم الزيود من كلية الإقتصاد والعلوم الإدارية في جامعة الزرقاء، الاربعاء 3/5/2023 على عضوية رابطة الإبتكار في الإمارات العربية المتحدة والتي تمثل المعهد العالمي للإبتكار GInI.

ويعد المعهد العالمي للإبتكار الجهة الرائدة عالمياً في تقديم الشهادات المهنية والإعتماد والعضويات في مجال الابتكار الذي يتخذ من الولايات المتحدة مقراً له، يهدف إلى تطوير إمكانيات الأفراد وإحداث تحول في مسار إنجازات المؤسسات من خلال تعزيز مهارة الابتكار.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي أن جامعة الزرقاء تحرص على مشاركة أعضاء الهيئة التدريسية في الروابط والملتقيات الدولية المتخصصة مما يعزز من قدراتهم الأكاديمية والبحثية وبدعم سخي من سعادة الدكتور محمود أبوشعيرة رئيس مجلس شركة الزرقاء للإستثمار والتعليم.

وأكد عميد كلية الاقتصاد والعلوم الادارية الاستاذ الدكتور زكريا عزام أن هذه العضوية تاتي كثمرة من ثمرات دعم جامعة الزرقاء لاعضاء هيئة التدريس للمشاركة في المؤسسات المحلية والدولية الرصينة، وحثهم نحو التشاركية في العمل البحثي مع باحثين من مؤسسات وجامعات أخرى.

وأشار الدكتور الزيود أن عضوية معهد الابتكار العالمي GInI تمنح العضو إمكانية الحصول على شهادات مهنية في مواضيع الإبتكار والتشبيك مع الجامعات ومراكز البحث العلمي لإقامة نشاطات مشتركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى