شباب وجامعات

زيارات لتشجيع السياحة الداخلية تنفذها المراكز الشبابية في الكرك .. صور

22 الاعلامي – نظمت مديرية شباب محافظة الكرك والمراكز الشبابية التابعة لها عددا من الزيارات للعديد من الأماكن السياحية في مختلف محافظات المملكة بهدف تنشيط السياحة الداخلية وتمكين الشباب من زيارة مختلف الأماكن السياحية والتعرف عليها.

حيث نظم مركز شابات الطيبة زيارة إلى مدينة الفسيفساء مادبا بمشاركة ١٣ شابة، تهدف الزيارة إلى التعرف على أهم المواقع السياحية في المنطقة والتي تشتهر بالفسيفساء والكنائس القديمة مثل كنيسة الخارطة وكنيسة الرسل كما تضمنت زيارة إلى جبل نيبو.

ونظم مركز شابات غور الصافي النموذجي “مسير إرشادي في دبين” بمشاركة ١٥ شابة من الفئة العمرية (١٥_٣٠) عام، يهدف المسير إلى تعريف المشاركات على المعالم السياحية والأثرية التي تزخر بها محافظة عجلون .

واختتم مركز شباب غور الصافي ومركز شباب القطرانة المعسكر التشاركي تحت عنوان” السياحة العلاجية” في بيت شباب مصطفى العدوان بمشاركة ٢٠ شاب، تضمن المعسكر مجموعة من الزيارات والفعاليات تضمنت زيارة وادي شعيب، وصرح معركة الكرامة
كما تضمنت الفعاليات جلسة توعوية بأبرز الأماكن الطبيعية العلاجية في الأردن وكيفية استثمارها.

ونظم مركز شابات المزار زيارة إلى محافظة العقبة بمشاركة ٢٠ شابة.

فيما نظم مركز شابات مؤاب “مسير سياحي” بمشاركة ١٥ شابة، تضمن زيارة لمتحف الأحياء البحرية.

ونظم مركز شباب وشابات وادي الكرك يوم توعوي للمحافظة على المواقع السياحية في قلعة الكرك لتعزيز الأمن السياحي بمشاركة ٢٥ شابة، رافق الجولة السياحية حمزة الجراجرة بين فيها أهم المواقع الأثرية والتاريخية في المحافظة وأهميتها في تعزيز الحركة الاقتصادية.
ونظم مركز شباب وشابات ذات راس “زيارة إلى قلعة عجلون” بمشاركة ١٥ شابة للتعرف على أهمية المواقع السياحية والتاريخية في عجلون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى