شباب وجامعات

بحث تعزيز التعاون بين جامعة آل البيت والسفارة الإسبانية 

22 الاعلامي-  بحث رئيس جامعة آل البيت بالوكالة الدكتور بسام المحاسنة وسفير مملكة إسبانيا المعتمد لدى المملكة ميغيل دي لوكاس، اليوم الاثنين، سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والسفارة الإسبانية في عمان.
واستعرض الدكتور المحاسنة، خلال الزيارة التي قام بها السفير للجامعة، برامج الجامعة والتخصصات النوعية التي تقدمها وتطلعاتها وخططها المستقبلية، التي تهدف إلى استقطاب الطلبة من مختلف دول العالم، معربًا عن استعداد الجامعة لزيادة سبل التعاون كافة مع الجامعات في مملكة إسبانيا من خلال برامج متخصصة لتبادل الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية؛ بهدف إكساب الطرفين الخبرات اللازمة، وتجسيد هذا التعاون من خلال إبرام المزيد من اتفاقيات ومذكرات التفاهم، لما يخدم الطرفين مستقبلاً.

وأعرب السفير دي لوكاس عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً أن بلاده ترتبط بعلاقات تاريخية ووطيدة مع الأردن وتعززها العلاقات الوثيقة.
وأشاد بالبرامج المميزة والنوعية التي تقدمها الجامعة لاسيما في اللغات الأجنبية والحديثة، مبيناً أن هذه الزيارة تمثل انطلاقة لزيادة مجالات التعاون العلمي والأكاديمي بين آل البيت والجامعات الإسبانية مستقبلاً.
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد الحراحشة، وعميد كلية اللغات الأجنبية الدكتور محمد الخطيب، ومساعد الرئيس للعلاقات الدولية الدكتور محمد الشرع، ورئيس قسم اللغة الإسبانية الدكتور علي عويدات، ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام ناصر الشبيل.
.–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى