شباب وجامعات

ورشة تعريفية ببرنامج التبادل الطلابي ايراسموس بلس في البلقاء التطبيقية

22 الاعلامي – عقدت وحدة التعاون والعلاقات الدولية/دائرة الاتفاقيات المحلية والدولية في الجامعة ورشة تعريفية لبرنامج ايراسموس بلس للتبادل الطلابي والممول من الاتحاد الأوروبي واستهدفت الورشة طلبة الجامعة في مختلف التخصصات.
الورشة التي عقدت في المركز الأردني الكوري للمعلومات وتكنولوجيا الاتصالات تحدث فيها أحد طلبة الجامعة المستفيدين من هذا البرنامج والذي حصل على فرصة التبادل في جامعة برادفورد البريطانية، طالب كلية الهندسة فيصل جزر، حيث عرض الطالب فيصل تجربته خلال الدراسة وأثرها في تعزيز المخزون المعرفي له وصقل الشخصية وتحمل المسؤولية والتعرف على العادات والثقافات المختلفة.
كما استعرض أهم متطلبات وشروط التقدم للاستفادة من فرص التبادل الطلابي التي يقدمها برنامج ايراسموس بلس، داعيا الطلبة الى استغلال تلك الفرص والتقدم لها من خلال متابعة موقع جامعة البلقاء التطبيقية والإعلانات التي تنشرها وحدة التعاون والعلاقات الدولية على الموقع الالكتروني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.
بدورها قدمت رئيس قسم التبادل الطلابي في وحدة التعاون والعلاقات الدولية تعريفًا ببرنامج ايراسمس بلس وكيفية التقدم للفرص وآلية التواصل مع وحدة التعاون والعلاقات الدولية والمتابعة مع الوحدة للإطلاع على فرص التبادل الطلابي و كيفية التقديم للحصول على تلك الفرص والدراسة في الجامعات الاوروبية الشريكة.
حضر الورشة مديرة وحدة التعاون والعلاقات الدولية الدكتورة ومديرة دائرة الاتفاقيات الدولية والمحلية وعدد من طلبة الجامعة من مختلف الكليات والتخصصات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى