شباب وجامعات

“أمديست” تعتمد جامعة الزرقاء مقرا لعقد امتحان التوفل الدولي

22 الاعلامي- وقعت جامعة الزرقاء ومؤسسة أمديست لخدمات التعليم والتدريب، مذكرة تفاهم لاعتماد جامعة الزرقاء مقراً لعقد امتحان التوفل الدولي IBT، وتقديم وتنفيذ برامج متخصصة في اللغة الانجليزية.
ونصت المذكرة، التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور نضال الرمحي، والمدير القـُطري لمؤسسة أمديست نور الرشيد، على التعاون في مجالات إدارة امتحان التوفل الدولي IBT، والإعداد لاختبار اللغة الانجليزية “التوفل الدولي”.

وتهدف المذكرة لتكون جامعة الزرقاء مقراً لعقد الامتحان التوفل الدولي IBT وملاءمة تقييم اللغة المعتمد والمعترف به دولياً، وتنفيذ المشروعات المتفق عليها مستقبلاً لتطوير قدرات طلبة وخريجي الجامعة في اللغة الانجليزية والراغبين بالتسجيل من المجتمع المحلي.
وقال الدكتور الرمحي إن توقيع الاتفاقية يشكل تطوراً مهما على صعيد التعاون مع أمديست لخدمات التعليم والتدريب لما تشكله من أهمية للطلبة، حيث ستكون هناك فرصة كبيرة لتعزيز الجانب التطبيقي من اللغة الانجليزية لإعداد طلبة مؤهلين وقادرين على الدخول إلى سوق العمل متمتعين بقدرات لغوية عالية.
وعبرت الرشيد عن شكرها وتقديرها لجهود جامعة الزرقاء في التعاون نحو تطوير العلاقات وتقديم أفضل الخدمات للطالب الجامعي والمجتمع المحلي والمقبلين على الالتحاق ببرامج الدراسات العليا.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى