شباب وجامعات

بالصور .. شباب الكرك تعلن عن نتائج تكريم (٥) مراكز شبابية بمسابقة أفضل واجهه إعلامية للمراكز الشبابية

22 الاعلامي – مديرية شباب محافظة الكرك تكرم خمسة مراكز شبابية فازت بمسابقة “أفضل واجهه إعلامية للمراكز الشبابية” والتي نظمتها مديرية شباب الكرك بهدف إبراز دور المراكز ونشر أنشطتها وفعالياتها المتنوعة على منصات التواصل الإجتماعي وتحفيز الشباب للمشاركة الفاعلة في الأنشطة والفعاليات التي تقدمها الوزارة من خلال المراكز الشبابية.

وقال مدير شباب الكرك الدكتور ثامر المجالي الذي رعى حفل التكريم أن المراكز تعد مساحات آمنه للشباب لبناء قدراتهم ومهاراتهم وتمكينهم معرفيا ومهاريا وتوظيف طاقاتهم بالشكل الأمثل.
ونوه المجالي أن المديرية تتضمن ٣١ مركز شبابي في مختلف مناطق المحافظة حيث تشكل فضاء واسع للعمل التطوعي وتشكيل الفرق والمبادرات سواء كانت فردية أو جماعية وتعد منصات التواصل الإجتماعي وسيلة لتعريف الفئات الشبابية المستهدفة بالبرامج والفعاليات التي تقدمها الوزارة لتشجيع الشباب على المشاركة الفاعلة، مبينا دور الإعلام بتشكيل اتجاهات وسلوكيات الشباب إضافة لدورها التثقيفي والتطوعي .

وجاءت المسابقة ضمن خطة المديرية السنوية وانفاذا للسياسة الإعلامية المعتمدة لدى الوزارة في تفعيل دور المراكز الشبابية وتقديمها بصورة تسهم باستقطاب أكبر عدد ممكن من الشباب والشابات للمشاركة في الأنشطة والفعاليات والبرامج التي تقدمها الوزارة.
حيث تم الإعلان عن المسابقة في بداية العام وتم وضع شروط ومعايير لتقييم المراكز الملتزمة بالسياسة الإعلامية التي أقرتها الوزارة وتم تشكيل لجنة لغايات التقييم مكونة من ( د.ساهر الضلاعين، محمد الليمون، محمد الذنيبات) بالإضافة لرئيسة قسم الإعلام والإتصال .

وفي نهاية الحفل تم تكريم المراكز وهي(مركزشابات الكرك، مركز شابات الطيبة، مركز شابات راكين، مركز شباب الكرك، مركز شباب غورالصافي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى