شباب وجامعات

العلوم الإسلامية والملحقية الثقافية السعودية تبحثان التعاون

22 الاعلامي

بحث رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور جعفر محمود الفناطسة في مكتبه، مع الملحق الثقافي السعودي الدكتور عيسى فهد الرميح، تعزيز التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
ووفقا لبيان الجامعة اليوم الخميس، أشاد الفناطسة بالعلاقات الأخوية التي تجمع البلدين، وقدم إيجازا عن رسالة الجامعة وأهدافها والبرامج والتخصصات الدراسية التي تقدمها، مشيدا بالطلبة السعوديين الدارسين في الجامعة من مختلف البرامج والتخصصات.
من جانبه، أشاد الرميح، بما تقدمه الجامعة لجميع الطلبة، مبديا رغبة بلاده بزيادة أعداد الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعة، وتبادل الخبرات الأكاديمية بين الطرفين، نظرا لما تتمتع به الجامعة من مكانة مرموقة وسمعة أكاديمية متميزة.
واستعرض مساعد رئيس الجامعة الدكتور غالب الحوراني، البرامج والتخصصات التي تنفرد بها الجامعة، لافتا الى أنها أول جامعة أردنية تحصل على الموافقة لتدريس المذاهب الفقهية للطلبة الأجانب عن بعد.
وفي ختام اللقاء الذي حضره عميد كلية الدراسات العليا الدكتور سامر الهواري، وعميد كلية الفنون والعمارة الإسلامية الدكتورة هناء حجازي، وعميد شؤون الطلبة الدكتور سالم الدعجة، اطلع الملحق الثقافي السعودي والوفد المرافق على معرض الجامعة الدائم، الذي يتضمن لوحات ورسومات إبداعية لطلبة الجامعة.

–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى