شباب وجامعات
أخر الأخبار

جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تحصد المراكز الثلاث الأولى في مسابقة محاربي السايبر

22 الاعلامي – حصلت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية مُمثلة بكُلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات على المراكز الثلاث الأولى في مسابقة محاربي السايبر، في نسخته الثانية والتي تهدف لتمكين الطلاب الشغوفين بالأمن السيبراني ومنحهم الفرصة لتحسين مهاراتهم وتعلّم تقنيات جديدة وزيادة ثقتهم في معرفتهم بالأمن السيبراني.
وشارك في المسابقة التي نظَّمها المركز الوطني للأمن السيبراني (NCSC Jordan) بالتعاون مع جامعة الحسين التقنية، حوالي 600 متسابق ومتسابقة من مختلف جامعات ومدارس المملكة الأردنية الهاشمية، حيث تأهل للمرحلة النهائية 65 فريق وكل فريق مكوّن من أربعة أشخاص، وكان نصيب طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية 64 طالبًا.
الأستاذ الدكتور منير بني ياسين عميد كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات أعرب عن فخره واعتزازه بتحقيق الطلبة مراكز متقدمة عالميًا، مشيدًا بجهودهم وسعيهم للمشاركة في مسابقات تدعم مسيرتهم العلمية وتصقل مهاراتهم العملية، وتعزز روح الابتكار والإبداع لديهم.
حضر المسابقة رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني المهندس بسام المحارمة، ورئيس جامعة الحسين التقنية الدكتور اسماعيل الحنطي، ومجموعة كبيرة من الهيئتين العاملتين في جامعة الحسين التقنية والمركز الوطني للأمن السيبراني، بالإضافة إلى فِرق الطلبة المشاركين من مختلف المدارس والجامعات الأردنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى