برلمانيات
أخر الأخبار

“صحة النواب” تطلع على واقع الخدمات في مستشفى البشير

22 الاعلامي – اطلعت لجنة الصحة النيابية خلال زيارتها اليوم الثلاثاء، لمستشفى البشير، على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين المرضى في هذا المستشفى.

وقال رئيس اللجنة النائب الدكتور فراس القضاة ان هذه الزيارة تأتي للاطلاع على واقع الخدمات التي تقدم للمرضى ، والوقوف على التحديات التي تواجههم والعمل على تذليل الصعوبات إن وجدت.

وأضاف ان اللجنة ستقدم لوزارة الصحة جميع الملاحظات التي رصدتها خلال زيارتها اليوم للعمل على تلبية احتياجات المستشفى وتقديم الخدمة الفضلى للمواطنين.

ولفت القضاة، بحضور النواب محمد الخلايلة وفريد حداد وهادية السرحان واحمد السراحنة، الى ان مثل هذه الزيارات تأتي انطلاقا من الجانب الرقابي للجنة .

وجال النواب في اقسام المستشفى والمرافق التابعة له ومنها قسم الخداج الذي يشهد اكتظاظا وبحاجة لتوسعة، حسبما اكد نواب.

بدوره استعرض مدير المستشفى علي العبداللات ابرز التحديات التي تواجه المستشفى كالضغط على البنية التحتية والاجهزة الطبية عازيا ذلك الى النمو السكاني الكبير وعمليات التحويل من المستشفيات الاخرى.

ولفت الى حاجة العاصمة عمان لأربعة مستشفيات لكي تقدم خدماتها للمواطنين على اكمل وجه مطالبا بتفعيل التشريعات والقوانين المتعلقة بالاعتداء على الاطباء.

من جهتها قالت رئيسة قسم الخداج في مستشفى البشير عبير الحسن ان القسم بحاجة لتوسعة ، كونه يشهد اكتظاظا، مقدمة شرحا للصحة النيابية حول المهام التي يقدمها القسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى