شباب وجامعات
أخر الأخبار

البلقاء التطبيقية وشركة AVE الإيطالية تتفقان على تجديد العمل بمذكرة التفاهم الموقعة بينهما لخمس سنوات قادمة

22 الاعلامي

مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني ، وقع الأستاذ الدكتور عمر الحياصات عميد كلية السلط التقنية
والمدير العام للمكتب الاقليمي لشركة 🇦 🇻 🇪 العالمية المهندسة هند المحيسن على تجديد مذكرة التفاهم الموقعة مع شركة AVE الإيطالية ولمدة خمس سنوات قادمة، بحضور رئيس قسم الهندسة والذكاء الدكتور بلال زهران ومساعد العميد لشؤون التطوير والتخطيط والجودة المهندس مؤمن العطار.
وأكد الاستاذ الدكتور عمر الحياصات حرص و متابعة رئيس الجامعة على ضرورة تفعيل بنود الاتفاقية والحرص على تزويد الطلبة بالتدريب اللازم واطلاع الطلبة على أحدث الانظمة المستخدمة في سوق العمل الحالي.
وبحسب الاتفاقية، ستقوم شركة AVE بعمل دورات متطورة وباستخدام احدث التكنولوجيا المستخدمة في التمديدات الكهربائية وانظمة Smart home وعلى طرق برمجة تلك الانظمة وعلى فترات مختلفة وحيث ان شركة AVE قد سبق وان قامت مشكورة بالتبرع بمختبر للتمديدات الكهربائية والانظمة الذكية في كلية السلط التقنية.
وتقدمت الدكتور الحياصات بالشكر للسيد تومازو المدير العام ومالك االشركة على زيارته وعلى دعمة المستمر لكلية السلط التقنية، يجدر بالذكر بان شركة AVE الإيطالية تم تأسيسها في عام 1904.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى