شباب وجامعات
أخر الأخبار

هيئة الاعتماد يوافق على تسكين مؤهل الصيدلة في جامعة البترا

22الاعلامي- (بترا)-أمين الرواشدة – وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، اليوم الأربعاء، على تسكين مؤهل، بكالوريوس، الصيدلة، في جامعة البترا في الإطار الوطني للمؤهلات الأردني.
وأقر المجلس في جلسته التي ترأسها رئيس الهيئة الدكتور ظافر الصرايرة، استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، بكالوريوس، وماجستير، التاريخ، وعلم الاجتماع، الفقه واصوله، وبكالوريوس، علم النفس، ودكتوراه الفقه واصوله، العقيدة الإسلامية، وماجستير، دراسات إسلامية، في الجامعة الأردنية.
كما أقر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، بكالوريوس، علم الحاسوب/ ذكاء اصطناعي، في جامعة الزيتونة، والموافقة على الاعتماد الأولي الخاص لتخصص، بكالوريوس، تكنولوجيا المكتبات والمعلومات، في جامعة الزرقاء، والتاريخ والحضارة، الطفولة المبكرة، في جامعة اليرموك.
ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، ماجستير، التاريخ، وبكالوريوس، الجغرافيا، وماجستير، الجغرافيا التطبيقية، وبكالوريوس، اللغة العربية وآدابها، وماجستير، اللغة العربية وآدابها، وبكالوريوس، معلم صف، ودكتوراه، مناهج اللغة الانجليزية واساليب تدريسها، وبكالوريوس، التربية الرياضية، وماجستير، التربية البدنية، وعلوم الرياضة/ علوم الحركة، وتقنيات حيوية، بكالوريوس، العلوم الحياتية، وماجستير، العلوم الحياتية، وبكالوريوس، الكيمياء، وماجستير، الكيمياء، وبكالوريوس، الفنون التشكيلية، وماجستير، الفنون التشكيلية، وماجستير ودكتوراه، اصول التربية، وبكالوريوس، ارشاد نفسي/ ارشاد مدرسي، وماجستير، علم النفس التربوي، ارشاد نفسي، وقياس وتقويم، في جامعة اليرموك.
وقرر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، بكالوريوس، وماجستير، الرياضيات، في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وبكالوريوس، الفقه واصوله، وماجستير، الفقه المقارن، في جامعة جرش.
وأقر المجلس استمرارية الاعتماد العام لكلية غرناطة/ كلية جامعية متوسطة، استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات دبلوم متوسط، الصيدلة، والتمريض المشارك، التسويق الإلكتروني، وإدارة الأعمال، والمحاسبة، في كلية غرناطة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى