شباب وجامعات
أخر الأخبار

بالتعاون شركة تطوير العقبة .. كلية العقبة الجامعية تنظم حفل تخريج المشاركين في مشروع تدريب الشباب في المرافئ المتوسطية

22 الاعلامي – نظمت كلية العقبة الجامعية /. جامعة البلقاء التطبيقية بالتعاون مع شركة تطوير العقبة حفل تخريج للمشاركين الذين انهوا مشروع تدريب الشباب في المرافئ المتوسطية ضمن مشروع (YEP-MED) الذي نفذته كلية العقبة الجامعية كجزء من نشاطها المستمر والدؤوب في بناء القدرات وتطوير الكفاءات وتعزيزها خصوصا في قطاعات النقل واللوجيستيات.
وقد حضر الحفل كل من عميد كلية العقبة الجامعية الدكتور أحمد بهجت شموط وعطوفة رئيس شركة تطوير العقبة السيد حسين الصفدي وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية من الجانبين بالاضافة للمدربين. ومن طرفه، هنئ رئيس شركة تطوير العقبة الخريجين وشدد على اهمية هذا المشروع في تطوير مهارات المشاركين في قطاع النقل واللوجيستيات في ظل عالم متغير يسعى لجذبب أفراد مؤهلين مدربين ضمن أعلى المستويات.
ومن طرفه، هنئ أيضا الدكتور احمد شموط عميد كلية العقبة الخريجين، واكد على أن هذا المشروع سمح بوجود تفاعل مباشر ما بين المشاركين وخبراء دوليين في موانيء عالمية هامة، كما واتاح الفرصة لهم الاطلاع عن كثب على العمليات اللوجيستية والنقل والشحن من خلال التفاعل الافتراضي و زيارة عدد منهم أسبانيا والاسكندرية .
وفي نهاية الحفل، سلم كل من عطوفة السيد حسين الصفدي رئيس شركة تطوير العقبة والدكتور احمد شموط عميد الكلية الشهادات على الخريجين، والشهادات التقديرية على المدربين والمنفذين لهذا المشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى