شباب وجامعات
أخر الأخبار

ندوة في الطفيلة حول جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية

22 الاعلامي

نظم مركز الريادة والإبداع وتنمية المجتمع المحلي في جامعة الطفيلة التقنية، بالتعاون مع كلية تكنولوجيا المعلومات، ومؤسسة ولي العهد، ووزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، ندوة تعريفية بجائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية.
وقال رئيس الجامعة الدكتور بسام المحاسنة، إن الجائزة تجسد اهتمام سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد بالشباب الأردني وإيمانه بقدرتهم على التغيير نحو الأفضل، مشيرا إلى أن تعزيز العلاقة بين قطاع الشباب والجهات الحكومية وإشراكهم في ابتكار حلول تقنية في مجال الخدمات الحكومية يدفع باتجاه الارتقاء بمستوى الخدمات وزيادة كفاءة الجهاز الحكومي، ورفع الإنتاجية.
من جهتها، أوضحت مدير إدارة الاستثمار والريادة بالوكالة في وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، ليزا الحباشنة، أن الوزارة أطلقت هذه الجائزة بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد، وضمن حزمة مبادرات ومشاريع استراتيجية يجري تنفيذها بين الأردن والإمارات العربيّة المتحدة.
وقالت إن الجائزة تفتح الباب أمام الشباب للمنافسة على تقديم مقترحات لتطبيقات تسهم في تحقيق نهضة إدارية ونقلة نوعية في مستوى الأداء الحكومي، تماشياً مع الخطة الوطنية “رؤية التحديث الاقتصادي”، داعية الطلبة إلى أن يكونوا شركاء في التغيير نحو الأفضل.
وقدم ساطع المبيضين من إدارة الاستثمار والريادة في وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، عرضاً توضيحياً حول الدورة الثالثة للجائزة، وقطاعاتها، وشروط المشاركة فيها.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى