شباب وجامعات
أخر الأخبار

بالصور .. أنشطة متنوعة للشباب في الكرك

22 الاعلامي – نظمت المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب محافظة عددا من الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي استهدفت الفئات العمرية المختلفة من ١٢ ولغاية ٣٠ عاما بما يتناسب مع اهتماماتهم وتطلعاتهم.

حيث نظم مركز شباب الكرك محاضرة بعنوان” العادات والتقاليد وأثرها في الحد من النزاعات” بمشاركة ٢٠ شابا، تحدث خلالها باسم القرالة حول أهم العادات الإيجابية في المجتمع والتي تعمل على نبذ التعصب في مجتمعاتنا.

ونظم مركز شابات غور المزرعة محاضرة بعنوان “الإنبعاثات السامة من شركتي البوتاس والبرومين” بمشاركة ١٥ شابة تحدثت خلالها المحاضرة عروب الجعارات حول رفع مستوى الوعي الصحي لدى الشباب بخطورة المواد السامة وكيفية تجنبها.

كما نظم مركز شابات فقوع بالتعاون مع مدرسة أسماء بنت أبي بكر محاضرة توعوية بعنوان “التغيرات المناخية وتأثيراتها على البيئة” بمشاركة ٢٨ شابة ، تحدثت خلالها رشا الزيديين حول مفهوم التغير المناخي بوصفه أحد أبرز التحديات التي تواجه البشرية وآثارها ومحاولة إيجاد حلول وتعزيز المسؤولية المجتمعية اتجاه هذه الظاهرة .

ونظم مركز شابات غور الصافي النموذجي نشاط بعنوان “خفضوا المهور قبل أن تذبل الزهور” بمشاركة ١٥ شابة، تحدث خلالها الأستاذ عودة الخطبا حول خطورة إرتفاع نسبة عزوف الشباب عن الزواج ومن أسبابها إرتفاع المهور وتكاليف الزواج والعادات الاجتماعية السائدة في المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى