شباب وجامعات
أخر الأخبار

جامعة الحسين بن طلال تستعد لتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبة الجامعة

22 الاعلامي – برعاية رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، وفي غمرة احتفالات الجامعة باليوبيل الفضي لتأسيسها، تستعد جامعة الحسين بن طلال لتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبة الجامعة في حفل بهي يليق باسم الجامعة وطلبتها.
وبهذه المناسبة أعرب رئيس جامعة الحسين بن طلال، الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز لطلبة الجامعة الخريجين وعن أمله بأن يكونوا لبنة عطاء في بناء مستقبل الوطن الذي يعتز ويفتخر بابنائه.
وأشار الدكتور الخرابشة إلى أن هذا الحدث يتزامن مع قرب احتفالات الجامعة باليوبيل الفضي لتأسيسها، مشيرًا إلى أن الاستعدادات لإقامة حفل التخريج الذي يليق بسمعة جامعة الحسين بن طلال تسير على قدم وساق، وقد وجه رسالة لأبنائه وبناته الطلبة، حثهم فيها على تحمل المسؤولية وتمثيل الجامعة بكرامة وفخر أينما حلوا، مشيرًا إلى أهمية دورهم كسفراء للجامعة وحملة لاسمها العريق.
ومن جانبه، أوضح نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، رئيس اللجنة العليا للتخريج، الأستاذ الدكتور محمد الرصاعي، أنه تم تشكيل عدة لجان متخصصة بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة والدوائر والعمادات المختلفة في الجامعة لضمان نجاح وسلاسة إقامة حفل التخريج.
وأشار الدكتور الرصاعي إلى أن مراسم التخريج ستقام في نهاية الشهر الحالي على مدار ثلاثة أيام متتالية وهي 24 و25 و26 أيلول 2023، وذلك بسبب زيادة عدد الخريجين هذا العام. وسيتم إقامة الحفل في ساحة الاحتفالات الرئيسية في الجامعة الساعة الخامسة مساءً.
وفيما يتعلق بعدد الخريجين، أوضح الدكتور الرصاعي أنه سيتم تخريج ما مجموعه 1857 طالبًا وطالبة من جميع كليات الجامعة للفصول الدراسية الأول والثاني والصيفي للعام الجامعي 2022/2023. وسيتم توزيع الخريجين حسب الكليات المختلفة على مدى الأيام الثلاثة وفقًا للجدول التالي: في اليوم الأول سيتم تخريج طلبة كليات القانون، والهندسة، والبترا للسياحة والآثار، والعلوم التربوية، وتكنولوجيا المعلومات، بإجمالي 569 طالبًا وطالبة، وفي اليوم الثاني سيتم تخريج طلبة كليات الآداب، والعلوم، وإدارة الأعمال والاقتصاد، بإجمالي 644 طالبًا وطالبة، وفي اليوم الثالث سيتم تخريج طلبة كليات التمريض، والدراسات العليا، والدبلوم العام، بإجمالي 644 طالبًا وطالبة.
وختم الدكتور الرصاعي رسالته بتهنئة أبنائه الطلبة الخريجين، متمنيًا لهم حفل تخرج سعيد ومفرح، ومشجعًا إياهم على متابعة تعليمهم ومسيرتهم المهنية بنجاح وتفوق، وأكد على أهمية الاستمرار في تحقيق الأهداف والبحث عن الفرص الجديدة في الحياة، وذلك بتوجيههم إلى متابعة إعلانات الجامعة المتعلقة بحفل التخرج عبر صفحات وحدة العلاقات العامة والاتصال المجتمعي وعمادة شؤون الطلبة، للتعرف على أحدث المستجدات المتعلقة بهذا الحدث.
نتمنى لجميع خريجي جامعة الحسين بن طلال التوفيق والنجاح في مسيرتهم المهنية المستقبلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى