شباب وجامعات
أخر الأخبار

توقيع برنامج تعاون بين جامعة الأميرة سمية وبترا

22 الاعلامي

وقعت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ووكالة الأنباء الأردنية (بترا)، برنامج تعاون لتعزيز الشراكة بين الطرفين، وخدمة المجتمع ونشر الوعي العام بالقضايا العلمية والمعرفية.
ووقعت الاتفاقية عن الجامعة رئيستها الأستاذة الدكتورة وجدان أبو الهيجاء، وعن الوكالة مديرتها العامة فيروز المبيضين، بحضور عدد من المسؤولين في الجانبين.
وقالت الدكتورة أبو الهيجاء، إن هذا التعاون يأتي ضمن الشراكة الاستراتيجية والمسؤولية المجتمعية، التي تحرص الجامعة على عقدها مع المؤسسات الرسمية والإعلامية، مؤكدة أهمية هذا التعاون في المساهمة بتعزيز الوعي العام بالقضايا العلمية والمعرفية.
وبينت أن الجامعة تولي القضايا العلمية المتخصصة أهمية خاصة ضمن سعيها وحرصها على رفد المجتمع المحلي بالثقافة العلمية المستندة الى المعرفة والبيانات الصحيحة، للمساهمة بمعالجة العديد من القضايا التي يواجهها المجتمع.
من جانبها، أعربت المبيضين، عن اعتزازها بالتعاون مع جامعة الأميرة سمية باعتبارها صرحا علميا متميزا على المستويين المحلي والدولي، وحققت الكثير من الإنجازات عبر مخرجاتها الريادية، مشيدة بدور الجامعة في رفد مسيرة التعليم الأردنية، وسعيها المستمر نحو التطوير والتجديد.
وأكدت ان بترا تحرص ضمن تغطياتها الصحفية على إبراز دور المؤسسات التعليمية الأردنية، والتعريف بإنجازاتها ودورها في رفد مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة، والإنجازات التي حققتها المملكة في قطاع التعليم بشقيه العام والعالي.
واتفق الجانبان بموجب برنامج التعاون على عقد برامج تدريبية ودورات وورش مشتركة في المجالين العلمي والإعلامي.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى