شباب وجامعات
أخر الأخبار

العجلوني يرعى حفل تكريم الناجحين في الثانوية العامة للعام2023 من أبناء العاملين في البلقاء التطبيقية

22 الاعلامي – رعى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني الاحتفال الذي نظمه نادي العاملين في الجامعة تكريماً للناجحين في امتحان الشهادة الثانوية العامة من أبناء وبنات الزملاء والزميلات في الجامعة بحضور الاساتذة نواب رئيس الجامعة وعميد شؤون الطلبة ومساعد الرئيس ورئيس نادي العاملين وأعضاء النادي والطلبة الناجحين وذويهم وذلك على مسرح المرحوم مروان الحمود.
وقدم الاستاذ الدكتور العجلوني التهاني والتبريك للناجحين في امتحان الثانوية العامة ولذويهم من الزملاء والزميلات مثمناً الجهود التي بذلوها خلال دراستهم، داعيا الناجحين الى الالتحاق بالتخصصات التقنية التطبيقية ومهن المستقبل والابتعاد عن التخصصات المشبعة والراكدة.
وألقى رئيس نادي العاملين علي الدباس كلمة رحب فيها برئيس الجامعة وبالحضور وقدم التهنئة باسمه وأعضاء النادي للناجحين وذويهم مؤكداً أن نادي العاملين حرص دائماً على اقامة احتفال سنوي تكريماً لأبناء العاملين الناجحين في الثانوية العامة متمنياً ان يحقق الله لكافة الطلبة الناجحين أمنياتهم بدراسة التخصصات التي يرغبون بها مقدما الشكر لكافة الداعمين لهذا الحفل .
وفي ختام الحفل قام رئيس الجامعة بتكريم الناجحين بالثانوية بهدايا تذكارية متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح، بالإضافة الى تكريم مدير عام شركة الشراع لأجهزة الكمبيوتر محمد طالب العيسى على دعمه لنادي العاملين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى