شباب وجامعات
أخر الأخبار

بالصور .. مديرية شباب إربد تشارك في الحملة الوطنية للتصدي لظاهرة إطلاق العيارات النارية

22 الاعلامي – شاركت مديرية شباب محافظة إربد اليوم في الحملة الوطنية للتصدي لظاهرة إطلاق العيارات النارية التي أطلقتها وزارة الشباب بالتعاون مع مديرية الأمن العام.

وشهدت الحملة التي أقيمت اليوم في بيت شباب إربد برعاية مدير شرطة محافظة إربد العميد عمر الكساسبة وبحضور مدير شباب إربد يحيى المومني ومشاركة واسعة من الأندية والهيئات الشبابية والمراكز الشبابية التابعة لمديرية الشباب؛ التوقيع على وثيقة منع إطلاق العيارات النارية، ورفض هذه الظاهرة السلبية.

وأشار الكساسبة خلال كلمته إلى الجهود التشاركية المبذولة مع الأجهزة الأمنية والإدارية في سبيل التصدي لظاهرة إطلاق العيارات النارية في المناسبات الإجتماعية، هذه الظاهرة الخطرة التي كان لها مخرجات سيئة ، مثمنا الجهود والفعاليات الشبابية التي من شأنها تدعم وتساند الأجهزة الأمنية وتعاونهم في محاربة هذه الظاهرة خاصة في المناسبات الإجتماعية .

وأضاف أن هذه المبادرة الوطنية جاءت التزامًا ببنود الوثيق، وبتوجهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي العهد بوقف إطلاق العيارات النارية في المناسبات، خصوصًا بعد استشهاد عريس معان حمزة الفناطسة الذي تحول فرحه إلى ترح بسبب عيار ناري طائش أطلقه أعز الأصدقاء.

من جانبه أكد المومني، ان التوقيع على الوثيقة يأتي تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية بمحاربة هذه الظاهرة السلبية، وتعزيزا للجهود التي تبذلها الحكومة ممثلة بوزارة الداخلية ومديرية الأمن العام بتطبيق القانون بحزم على كل من يطلق الأعيرة النارية لما لها من آثار سلبية على سلامة وأمن الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى