شباب وجامعات
أخر الأخبار

جامعة العلوم والتكنولوجيا تكرم الطالبة سندس سعيد الصيداوي

22 الاعلامي – كرّم رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم الطالبة سندس سعيد الصيداوي، من كلية العلوم الطبية التطبيقية، الفائزة بجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم والتي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسط منافسة شديدة مع 60 متسابقة من 50 دولة عربية ودولية.
وهنأ السالم الطالبة سندس وأثنى على جهودها، مؤكدًا على حرص الجامعة واهتمامها بتنمية المهارات وتعزيز الأنشطة بكافة أنواعها، ولافتًا أن هذا الإنجاز ليس جديدًا على الجامعة، فدائمًا هناك إنجازات ونجاحات متتالية تعكس المستوى الرفيع الذي تنتهجه الجامعة على مختلف الأصعدة.
من جهتها، أعربت الطالبة الصيداوي عن شكرها على هذه اللفتة والتكريم، الذي من شأنه ان يكون حافزًا لها ولزميلاتها وزملائها الطلبة لمزيد من الإبداع والتميز.
وقالت الصيداوي أنها بدأت رحلة حفظ القرآن في سن الحادية عشرة وتمكنت من إكمال حفظه في مدة قصيرة قدرها عشرة أشهر فقط، مضيفةً أنه لم تقتصر مشاركتها على مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية، بل شملت مشاركاتها العديدة في مسابقات دولية أخرى، ممثلةً بذلك جامعة العلوم والتكنولوجيا والمملكة الأردنية الهاشمية بفخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى