شباب وجامعات
أخر الأخبار

بالصور .. ملتقى رياديين عجلون الأول في مركز شابات عجلون النموذجي

22 الاعلامي – رعى مدير شباب محافظة عجلون محمد طبيشات افتتاح ملتقى رياديين عجلون الأول في مركز شابات عجلون النموذجي، بمشاركة 20 شابة ضمن الفئة العمرية 24 _ 18 عامًا.

أشار مدير شباب عجلون محمد طبيشات الى توجهات الملتقى نحو تحفيز الشباب للتوجه إلى العمل الريادي ، و يمكن الشباب من التشبيك مع مختلف المؤسسات الداعمة وحاضنات الأعمال.

وقالت رئيسة المركز سهير القضاة إن هذا الملتقى جاء ترجمةً للتوجهات الملكية لتوجيه الشباب نحو الريادة في الأعمال ودعم وتمكين الشباب رواد الأعمال وتوفير المساحات الشبابية الداعمة لهم تنفيذاً لمحاور الشباب والتعليم والتكنولوجيا والشباب والتمكين الاقتصادي في الاستراتيجية الوطنية للشباب.

واشتمل الملتقى على جلسات تعريفية في الابتكار والريادة وتوليد الأفكار قدمها الدكتور يحيى بني ملحم ، وعرض قصص ريادية في قطاع التعليم مع مديرة مدرسة ايفانا سهر الفواز، والحديث حول الابداع والابتكار والتحفيز مع مشرفة حاضنة إقليم الشمال المهندسة دعاء الهزايمة، وعرض قصة نجاح فرح المومني في مشروع الأشغال اليدوية ، هذا وتم زيارة “بيت خيرات عجلون” وهو احد المشاريع الريادية في القطاع السياحي في عجلون .

وثمنت المشاركات في الملتقى بالدور الذي يقوم به مركز الشابات في إقامة الملتقيات الهادفة، والتي تساهم في تعزيز قدرات الشباب الإبداعية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى