محليات
أخر الأخبار

افتتاح مقر حزب العدالة والإصلاح في عجلون .. صور

22 الاعلامي – راشد فريحات
افتتح حزب العدالة والإصلاح اليوم مقره بمحافظة عجلون وذلك خلال الحفل الذي اقيم في قاعة نادي المتقاعدين العسكريين المحافظه للبدء باشهار العمل بالحزب.
وقال امين سر المكتب السياسي للحزب الدكتور زيد أبو زيد إن افتتاح المقر يأتي انسجاما مع الاستحقاقات التنظيمية والسياسية والحزبية للمرحلة المقبلة لتوجه الحزب لفتح فروع له في محافظات وأقاليم المملكة للوصول الى المحافظات واستقبال المواطنين الراغبين بالانضمام للحزب.
وأكد الدكتور أبو زيد أن الحزب تلقى عددا كبيرا من طلبات الانضمام لكوادره في محافظة عجلون ما منح صفة الاستعجال في فتح فرعه في المحافظة بحيث يتبعه فتح المزيد من الفروع في محافظات الشمال والعاصمة وانتقالا الى محافظات الوسط والجنوب مطالبا بتطبيق قرارات الشرعية الولية وإعلان الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف واعتبار الوصاية الهاشمية على المقدسات من ثوابت الحزب .
وأشار الى ان الرؤيا الملكية لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بأوراقه النقاشية بوصلة الاتجاه نحو تحقيق المنعة المجتمعية في التعامل مع المتغيرات التي طرأت على طبيعة حركة المجتمعات والأنظمة والاستجابة لها لذا جاء الحزب كخيار منشود لتحقيق المطلوب وترسيخ الثوابت الأردنية ومفاهيم الحرية والمساواة والعدالة وتكافؤ الفرص بين الأردنيين كافة على اختلاف اصولهم وعقائدهم.
واكد أبو زيد ان الحزب يسعى من خلال مبادئه التأكيد على سيادة القانون والمساواة وتفعيل مبدأ دولة المؤسسات والقانون وتبني منهج الشفافية ووضع الحلول البديلة لحل مشكلتي الفقر والبطالة ضمن الإجراءات العملية والسياسية التي تؤدي الى تقليصها ضمن جدول زمني.
وبين عضو اللجنة المركزية حبيب مقطش خلال كلمة ترحيبية له ان أفكار الحزب يحمل في طياته التـأكيد ضرورة العمل لخدمة الوطن والمواطن والعمل المخلص الجاد والدافع للتضحية والمحافظة على استقلال الوطن واجب وطني وصون الوحدة الوطنية ونبذ العنف وعدم التمييز بين المواطنين .
واستعرض رئيس فرع الحزب في محافظة عجلون الدكتور عمر القضاة الذي ادار فعاليات الحفل برامج وانشطة الحزب القادرة على تحقيق الإصلاحات والتنمية التقدم ضمن اطار فهم دقيق للتنوع في اطار الحفاظ على الهوية الوطنية وتمكين حماية حقوق المرأة والتأكيد على دور الشباب واطلاق طاقاتهم الإبداعية في الحياة العامة .
وفي نهاية الحفل الذي حضرة مدير التربية والتعليم في المحافظة الدكتور اسعد الشرع وحشد كبير من رجالات الوطن والتربويين ورؤساء ورئيسات الجمعيات تم عرض فلم قصير عن رؤية الحزب وكلمة باسم لجان المرأة تحدثت فيها المعلمة سرى شويات عن أهمية المشاركة الفاعلة للمرأة في الأحزاب والقادرة على قيادة الإصلاحات وصناعة القرارات التي تنصب في مصلحة الوطن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى