شباب وجامعات
أخر الأخبار

مندوبا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية .. ابو رمان يرعى تخريج المشاركين في دورة اكسل لموظفي الدوائر الحكومية في محافظة البلقاء

22 الاعلامي – مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني رعى الاستاذ الدكتور سعيد ابو رمان مساعد رئيس الجامعة تخريج دورة تدريبية مجانية بعنوان (الجداول الالكترونية Excel ) والتي نظمها المركز الاردني الكوري للمعلومات وتكنولوجيا الاتصالات للمؤسسات الحكومية في محافظة البلقاء.

حيثُ اكد الاستاذ الدكتور سعيد ابو رمان ان الجامعة تسخر مراكزها الاكاديمية والعلمية والبحثية وامكاناتها لخدمة المجتمع المحلي، وان تقديم مثل هذه الدورات يساهم في تطوير قدرات ومهارات العاملين ويزيد من المستوى المهني على كافة المستويات الوظيفية.
وثمن الدكتور ابو رمان اهمية المشاركة بمثل هذه الدورات التي تسهم في اكساب المشاركين بالمهارات التكنولوجية اللازمة لهم من اجل تسهيل التعاملات الادارية الرقمية , ليكونوا لبنة اساسية لبناء مجتمعهم .

هذا ورحبت الدكتورة ربا ابو شهاب مديرة المركز الاردني الكوري بالحضور الكريم وبينت الى ان تنظيم المركز لمثل هذه الدورات ينطلق من رؤية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في اهمية الدور الرائد لرأس المال البشري , واستناداً الى استراتيجية جامعة البلقاء في تعزيز العلاقات والروابط مع المؤسسات الحكومية، وسعي الجامعة نحو التميز والعطاء في خدمة المجتمع وان يكون رافداً فعالاً في التنمية المستدامة، وبناءً على توجيهات عطوفة الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني رئيس الجامعة على اهمية عقد وتنظيم فعاليات تسهم في خدمة المجتمع المحلي. هذا واشارت الدكتورة ابو شهاب الى انه ونظراً للتقدم التكنولوجي الذي يشهده العالم، اصبح من الضروري تطوير الموارد البشرية العاملة في القطاع الحكومي واعتماد التقنيات الرقمية في ابتكار الخدمات والمنتجات بما ينعكس على زيادة انتاجية المؤسسات.

وعلى هامش التخريج تم عرض فيديو ترويجي لمراكز الوصول للمعلومات للوكالة الوطنية الكورية لمجتمع المعلومات، وكان للمركز الاردني الكوري من ضمن المراكز المتميزة التي تم اختيارها في تقديم العرض.

وفي ختام التخريج الذي حضره عميد كلية الاعمال وعدد من مدراء الوحدات الادارية، سلم الاستاذ الدكتور ابو رمان الشهادات للمشاركين من كافة دوائر المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى