شباب وجامعات
أخر الأخبار

بالصور .. المجالي يرعى افتتاح معرض الإبداع الشبابي في مركز شابات الطيبة

22 الاعلامي – رعى مدير شباب الكرك الدكتور ثامر المجالي افتتاح “معرض الإبداع الشبابي” بمركز شابات الطيبة بحضور الشركاء من المدارس والمؤسسات الداعمة في منطقة الطيبة لواء المزار الجنوبي.

وقال مدير شباب الكرك الدكتور ثامر المجالي أن المستقبل للإبداع الشبابي بكافة مجالاته ، وأن مستقبلنا لن يكون إلا بصنع المعرفة، وان وجود المراكز الشبابية وتأسيسها لتكون مصنعا للقادة، ولبناء مستقبل هذه البلاد بالريادة والابتكار والإبداع، مؤكدا أن الإبداع والمستقبل مرتبطان بصنع المعرفة وامتلاك المهارات والخبرات المختلفة لدى الشباب.

وبينت رئيسة مركز شابات الطيبة مي البطوش أن افتتاح المعرض الشبابي ماهو إلا دعم للمواهب الشبابية ومشاركة المدارس والمؤسسات كان له أثر إيجابي في العمل التشاركي البناء والذي انعكس على مشاركة فاعلة من الفئات العمرية التي يستهدفها المركز .

وبدورها وضحت رئيسة قسم الإعلام والاتصال الدكتورة ثروت المعاقبة أن المعرض تضمن عدة محطات كان أبرزها لوحات فنية من عمل الأعضاء ومنتجات الدورات التي تم عقدها في المركز، بحضور مندوبين عن المدارس والجهات الداعمة للمركز أبرزها”مدرسة الطيبة الثانوية الشاملة للبنات، مدرسة الجلمه الأساسية المختلطة، مدرسة حليمه السعدية الأساسية، مركز تنمية مجتمع محلي الطيبة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى