شباب وجامعات
أخر الأخبار

المركز الأردني الكوري في البلقاء التطبيقية يعقد اللقاء العالمي الأول بالتعاون مع الوكالة الوطنية الكورية لمجتمع المعلومات (NIA)

22 الاعلامي – مندوبا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني رعى مساعد الرئيس الأستاذ الدكتور سعيد أبو رمان اطلاق اللقاء العالمي الأول الذي نظمه المركز الأردني الكوري للمعلومات وتكنولوجيا الاتصالات في الجامعة بالتعاون مع الوكالة الوطنية الكورية لمجتمع المعلومات (NIA) حول ريادة الأعمال النسائية الكورية، واستكمال تحسين المركز الأردني الكوري.

في بداية اللقاء والذي تم عن بعد عبر تقنية (Google meet) تم التعريف بالحضور من الجانبين الأردني والكوري ، ومن ثم تم تقديم عرض حول ريادة الأعمال النسائية الكورية والذي قدمته خبيرة كورية عرضت خلاله اهم الحالات والإنجازات التي قدمتها رائدات الأعمال الكوريات في كوريا الجنوبية.
هذا وقد نقلت الدكتورة ربا ابو شهاب مديرة المركز الأردني الكوري تحيات وامتنان عطوفة الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني رئيس جامعة البلقاء التطبيقية للوكالة الوطنية الكورية لمجتمع المعلومات على دعمها وتعاونها المستمر.
ومن ثم قدمت الدكتورة ابو شهاب عرضاً تقديمياً حول المركز تناولت خلاله الحديث حول اهداف والية العمل التي يتبعها المركز والخطة المستقبلية للمركز، واهم المعدات والأجهزة الحديثة التي تم تزويدها للمركز من قبل الوكالة الوطنية الكورية والية استخدامها في ما يخدم مصلحة الجامعة والمجتمع المحلي.

هذا وقد حضر اللقاء عدد من مدراء الوكالة الوطنية الكورية لمجتمع المعلومات والمشرفين من الجانب الكوري على عمليات استكمال تحسين المركز الاردني الكوري، وعدد من مدراء الوحدات والمراكز في جامعة البلقاء التطبيقية، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى