شباب وجامعات
أخر الأخبار

مديرية شباب محافظة إربد تحتفل بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم

22 الاعلامي – احتفت مديرية شباب محافظة إربد والفاعليات الشبابية والرياضية اليوم السبت، بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وتسلم جلالته سلطاته الدستورية، بحضور أمين عام وزارة الشباب د.حسين الجبور ومدراء الدوائر الرسمية والخاصة وأعضاء المراكز الشبابية في المحافظة.

وخلال كلمته قال الجبور نحتفي باليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية بما شهدته ٢٥ عاما من العطاء والإنجاز.
وبين الجبور ما شهدته الحركة الشبابية والرياضية خلال عهد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم من تطوير واستحداث المنشآت الشبابية والرياضية في كافة محافظات المملكة .

من جانبه قال مدير شباب إربد يحيى المومني، أن الإنجازات التي تحققت في عهد جلالة الملك معزز نهضة الأردن الحديث، كانت محطات مضيئة وعظيمة، شملت جميع مناحي الحياة.
وبين المومني المنشآت والمرافق الشبابية في المحافظة حيث يوجد في محافظة إربد 34 منشأة شبابية تضم 24 مركزا للشباب و7 مجمعات رياضية وبيت الشباب، إضافة الى مسرح عام و81 ناديا رياضيا ومدينة الحسن للشباب.

واشتملت فعاليات الاحتفال على عرض فيلم وثائقي بعنوان “مسيرة ملك”، وقصيدة شعرية ألقتها الشابة أمل السعدي من مركز شابات المزار الشمالي، وقصيدة شعرية وطنية ألقتها الشابة غزل العبيد من مركز شابات جديتا،، وتبادل الدروع التذكارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى